الجمعة 12/07/2024
05:16 بتوقيت المكلا
مدير عام سيئون يشرف ميدانيا على إزالة العشوائيات المستحدثة بحزام مجمع ديوان سيئون.
سيئون/ موقع مكتب المؤسسة العامة للكهرباء ـ حضرموت الوادي والصحراء / إعلام ديوان سيئون.
الإثنين: 1 يوليو 2024م
Untitled.jpg
أشرف مدير عام مديرية الأستاذ محمد عوض العامري، اليوم، على أعمال حملة إزالة العشوائيات والعوائق والمظاهر المشوهة المحيطة بحزام مجمع ديوان سيئون.
ويشارك في الحملة الميدانية التي خصصت لإزالة الأكشاك والبسطات العشوائية، المكاتب التنفيذية من الأشغال العامة والطرق والأمن والشرطة والمياه والكهرباء.

وفي تصريح لمدير عام مديرية سيئون خص به اذاعة سيئون، أكد على ضرورة إنهاء هذه الظاهرة التي تشوه المنظر العام لمجمع ديوان سيئون وللمدينة بشكل عام وتعيق حركة المرور والمشاة، مشيرا أن الحملات مستمرة وتنفذ في إطار خطة شاملة لتنظيم المدينة والأحياء ومكافحة العشوائيات فيها، موجها بتكثيف الرقابة والمتابعة لمنع عودة هذه الظاهرة مرة أخرى.

وأضاف المدير العام في حديثه المباشر عبر برنامج (صبحكم الله بالخير) ان حملة إزالة العشوائيات ستسري على العديد من المواقع المخالفة للقانون والمخططات، لافتاً إلى حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ مبخوت بن ماضي وقيادة الوادي والصحراء ومديرية سيئون في الحفاظ على المنظر الجمالي والوجه الحضاري لمدينة سيئون.

المدير العام، أشاد بالمشاركين في الحملة من رجال الأمن بمختلف التشكيلات والمشاركين في حماية الحملة وازالة العشوائيات، لإستمرار تنفيذ برامجها وأعمالها بشكل مستمر وتحقيق أهدافها المرجوة ، منوهاً بتفاعل المواطنين وتعاونهم على كافة المستويات.

حضر الحملة، مدراء المكاتب التنفيذية ذات العلاقة أمن مديرية سيئون والأشغال العامة والطرق والنظافة.

  • إقرا ايضاً