الثلاثاء 18/06/2024
08:22 بتوقيت المكلا
الوقوف على الإجراءات الجارية لتحسين وتعزيز شبكة الكهرباء وإضافة محطات تحويلية بمديرية سيئون
سيئون/موقع مكتب المؤسسة العامة للكهرباء ـ حضرموت الوادي والصحراء /خاص
الاثنين: 20/مايو/2024م
news_20240519_02.jpg
التقى صباح اليوم مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي حضرموت الدكتور خالد محفوظ باحريش بمدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري لمناقشة المساعي والإجراءات الجارية لتحسين وتعزير قدرات المحطات والشبكات الكهربائية بمديرية سيئون.
وفي اللقاء الذي حضره نائب مدير عام المؤسسة بالمنطقة المهندس زكي باحمدون تم إستعراض أهمية إقامة محطة تحويلية تعزز القدرة وسط مدينة سيئون بما يتوافق مع حجم التوسّع والطلب على الطاقة وإضافة مراكز تحصيل وخدمات تسهِّل على المواطنين الحصول عليها بأيسر الطرق مستعرضين الدراسات الفنية والمخططات المدنية لإقامتها.
وتحدث الدكتور باحريش عن سعي المؤسسة بالمنطقة وفق الإمكانيات المتوفرة لتأهيل وإجراء الصيانات اللازمة للشبكة خاصةً بالمناطق التي تعاني من الضعف الشديد في التيار الكهربائي مثمناً دور السلطة المحلية بالمحافظة والوادي والصحراء في دعم هذه الأعمال التي تخدم قطاع الكهرباء والطاقة.
من جانبه شكر الأستاذ العامري قيادة المؤسسة على الإهتمام والمتابعة والجهود المبذولة للرفع من مستوى الخدمة راجياً أن تظهر نتائجها على أرض الواقع ويحس المواطن بتحسن ملموس بمشيئة الله.
حضر اللقاء مدير فرع المؤسسة بسيئون المهندس محمد بازغيفان والمدير المالي بالمنطقة الأخ سالم التميمي ورئيس قسم الأعمال المدنية بإدارة الدراسات بالمنطقة المهندس حسن سليم وعدد من المختصين.






  • إقرا ايضاً