الثلاثاء 16/07/2019
05:18 بتوقيت المكلا
البرنامج السعودي لتنمية و أعمار اليمن يبحث تدخلاته بوادي وصحراء حضرموت
سيئون/موقع مكتب المؤسسة العامة للكهرباء ـ حضرموت الوادي والصحراء/ خاص
السبت 23/مارس/2019
news_20190321_16.jpg
بحث لقاء اليوم بسيئون ضم قيادة السلطة المحلية ومدراء عموم عدد من الأجهزة التنفيذية بوادي وصحراء حضرموت تدخلات البرنامج السعودي لتنمية وأعمار اليمن في عدد من المجالات الخدمية والتنموية.
و في اللقاء استعرض وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري مصفوفة مشاريع بحاجة إلى تدخلات عاجلة شملت مجالات " التعليم والصحة والكهرباء والمياه والطرق و جامعة سيئون إلى جانب معهد تقني وتطوير الجانب الزراعي وإدخال التقنيات الحديثة لمواكبة التكنولوجيا و تغطية الطلب المحلي و بدول الجوار ".
و ثمن الوكيل الكثيري جهود الأشقاء بالمملكة العربية السعودية في التدخلات الإنسانية والاغاثية.
بدورة أوضح ممثل البرنامج المهندس عبدالاله الوليد أن اللقاء يأتي لتلمس احتياجات مديريات الوادي والصحراء في القطاعات الحيوية ، مشيرا إلى أن تدخلات البرنامج التي تعتمد على اليد العاملة اليمنية تهدف إلى تحسين المستوى المعيشي للمواطن والارتقاء بالخدمات الأساسية .
وتخلل اللقاء الذي حضره وكيل محافظة حضرموت سالم يسلم بن شرمان والوكيل المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي والوكيل المساعد لشئون الصحراء عضو البرنامج السعودي لتنمية وأعمار اليمن محمد صالح الصيعري إعطاء شرح موسع من قبل مدراء عموم الأجهزة التنفيذية لأوجه التدخلات التي يتطلبها الواقع للنهوض بالخدمات ورفع قدراتها لتلبي احتياجات المجتمع المحلي .



  • إقرا ايضاً