الخميس 23/09/2021
08:22 بتوقيت المكلا
إقامة ورشة عمل العـزوف عـن القيادة لعمــال كهربــاء وادي حضـرموت
سيئون/موقع مكتب المؤسسة العامة للكهرباء ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الثلاثاء 24/أغسطس/2021م
news_20210824_02.jpg
أقــام مجلس التنسيق النقــابي بكــهرباء وادي حضـــرموت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 24 أغسطس 2021م بالتنسيق مع إدارة المنطقة ورشة عمل حول العزوف عن تولي العمل القيادي في المؤسسة , لمعالجة بعض الإشكاليات التي تعترض العمال في توليهم بعض المسؤوليات القيادية بالمؤسسة .
وتستهــدف الورشة التي تستمر لمدة يومين من هم مؤهلين للقيادة من العاملين والمهندسين بإدارة المنطقة ومحطات التوليد الحاصلين على درجة البكلاريوس ليكونوا القدوة في مواجهة كافة التحديات لتسيير وإدارة العمل في المنطقة والمحطات بأكمل صورة.
وأثريــت الورشــة بالعــديـد مـــن المـداخـــلات والإستفــســـارات والإستبيانــات وعدد من المحاور الرئيسية التي تخدم الهدف من الورشه وتصب في مصلحة العامل والمواطن المستهلك.
وحث رئيس مجلس التنسيق النقابي بكهرباء وادي حضرموت الأخ ماجد عُباد جميع الحاضرين على عدم اليأس والرفع من معنوياتهم ومعنويات من حولهم وان يعالجوا كل المشاكل التي تواجههم بقوة عزيمة بدل الشعور بالتثبط والإحباط والإستعانة باالله في هذا الشي والمبادرة بأخذ الأسباب من خلال كثرة المطالعة والقراءة لزيادة معارفهم ومداركهم لأن كل المشاكل لاتواجه إلا بالعلم والمعرفة.
حضر الورشة نائب مدير عام المنطقة المهندس صلاح بن حريز ومدير فرع المؤسسة بسيؤن المهندس زكي باحمدون ورئيس اللجنة النقابية بإدارة المنطقة احمد بن عطية وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والفنيين والعمال الحاملين مؤهلات تؤهلهم لمهام قيادية بالمؤسسة.


  • إقرا ايضاً